Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص بالشرقية

أُصيب 11 شخصا، اليوم، في انقلاب «ميكروباص»، بترعة «المسرعة»، بطريق أولاد صقر بمحافظة الشرقية، ودفع مرفق الإسعاف بسيارات لنقل المصابين للمستشفيات

تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا، من مأمور مركز أولاد صقر، بورود بلاغا للمركز بإصابة 11 شخصا بكسور وسحجات وكدمات وإصابات متنوعة إثر انقلاب ميكروباص يقلهم بترعة المزرعة بدائرة المركز .

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أولاد صقر المركزي لتلقي العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، وباشرت قوة من مركز الشرطة تحقيقاتها في الواقعة لرفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وفي وقت سابق، أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بطريق «ههيا - الزقازيق»، ودفع مرفق الإسعاف بنقل المصابين للمستشفيات القريبة.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الفتاح مدير أمن الشرقية إخطارا بوقوع حادث تصادم بين «ميكروباص»، وسيارة ملاكي بطريق «ههيا - الزقازيق»، أمام قرية العدوة التابعة لمركز ههيا، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكدمات وجروح وكسور وسحجات.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المحامي العام لنيابات شمال الشرقية. وفي وقت سابق أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم عدة سيارات على طريق «بردين- الزقازيق»، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق العام.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady