Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بسبب محمول.. سقوط قاتلي صديقهم بالغردقة

تمكنت مباحث قسم ثان الغردقه من القبض على المتهمين بقتل صديقهما طالب الثانوي وقاما بدفن جثته بمنطقة جبلية بالقرب من مساكن النجدة غرب الغردقة بعد أن قاما باستدراجه.

وتم إلقاء القبض على المتهم الأول بعد الواقعة بساعات وضبط المتهم الثاني بعد هروبه إلى محافظة أخرى؛ حيث تم التنسيق بين مديريتي الأمن في المحافظتين حتى تم ضبطه وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري استكمال التحقيقات.

كانت نيابة الغردقة برئاسة المستشار علاء فرج المحامي العام لنيابات البحر الأحمر، قد كلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة للقبض على المتهمين بقتل طالب ثانوي فني في الغردقة والقاء الجثة بمنطقة النجدة الجبلية وذلك بعد نحو ٥ أيام من بلاغ باختفاء المجني عن منزله.

وأكد مصدر أن  الشاب مصطفى محمد المجني عليه بمنطقه النجده له مبالغ ماليه عند  الجناه اصدقاؤه وقاموا باستدراجه لمكان الجريمه للتخلص منه للهروب من دفع المبالغ الماليه التي عليهم، وهذا المبلغ المالي كان ثمن هاتف محمول كانوا قد سرقوه منه وسامحمهم مقابل رد مبلغ المحمول على فترات، الأمر الذي جعلهم يقومون باستدراجه، في منطقه جبليه بمنطقه النجده وقتله ثم دفنه للتهرب من دفع ثمن هاتفه .

كان اللواء سليمان شتا، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة مجهولة تبين أنها خاصة بالطالب المبلغ بفقده منذ ٥ أيام بمنطقة النجدة في الغردقة، وانتقلت النيابة لإجراء المعاينة اللازمة وصرحت النيابة بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وتسليمها لأسرته لدفنها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady