Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جحود أم.. طرد ربة منزل لطفلها فى الشارع بعد وفاة والده «عاوزه أتجوز وأعيش حياتي»

 

عرض الإعلامي عمرو الليثى واقعة جديدة تعكس حالة من الجحود بطلتها أمُ طردت ابنها فى الشارع، بسبب رغبة زوجها الذى تزوجته بعد وفاة والد الطفل

وحاول "الليثى" التواصل مع أم الطفل "محمود"، عن طريق الاتصال بها عبر الهواء مباشرة، بعد أن سرد قصتها موضحًا أن والدته تركته لكى تتزوج من شخص آخر، ورفضت أن يعيش ابنها معها بعد أن توفى والده، وأصبح يتيما.

وبمجرد أن قام فريق الإعداد  بالاتصال بالأم من أجل ابنها محمود، أغلقت الهاتف ورفضت التواصل معهم، وقالت خليه يروحه يقعد مع ناس أبوه.

وعلق  الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس" والمذاع على قناة "الحياة "قائلًا: "حاولت أكلم والدته عبر التليفون، ولكن لما عرفت إننا بنكلمها علشان خاطر محمود، أغلقت الهاتف في وشنا، أنا عاوز أوصل لها رسالة وأقولها حاجة، لو انتى مش قد الخلفة بتخلفي ليه، ولو انتى مش قد المسؤولية بتجيبي طفل وترميه في الشارع ليه.

مضيفًا: الحقيقة أنا مندهش إن فيه أم ترمي ابنها فى الشارع، ومندهش أكتر إن فيه أم ابنها يقولها أرجوكي خليني عندك فترفض، ومندهش إن إخوتها يرموه في الشارع، حتى لو كان جوزك حلف عليكي، وعلى فكرة، اللى باقيلك ابنك، وبكرة تكبري وتعرفي إن ده العكاز اللى هتتعكزي عليه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady