Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس :تخفيض نسبة 20 % من سعر المتر للتصالح في مخالفات البناء



عقد اللواء عبد المجيد صقرمحافظ السويس اجتماعا بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وممثلي نقابة المهندسين ورؤساء اللجان الفنية للبت فى ملفات التصالح في مخالفات البناء لمناقشة إعادة تشكيل اللجان لدفع عجلة العمل لانجاز ملفات التصالح لتقنين أوضاع المواطنين المتقدمين للتصالح في المخالفات .
وفي بداية الاجتماع تم مناقشة عددا من المعوقات التي تواجه اللجان الفنية لانهاء ملفات التصالح ، مؤكدا علي تقديم كافة التسهيلات لانجاز العمل .
وقرر المحافظ تخفيض20% من قيمة سعر المتر في المخالفة تيسيرا علي المواطنين المتقدمين الجادين للتصالح ، مع مراعاة خصم نفس النسبة لمن سددوا جدية التصالح في الفترة السابقة .
واكد صقر علي رؤساء اللجان والاحياء أهمية انهاء هذه الملفات حتي يشعر المواطن بالامن والامن من خلال توفيق أوضاعه، مؤكدا علي المواطنين سرعة التقدم للاستفادة من مد المهلة حتي نهاية سبتمبر 2020 للتصالح في مخالفات البناء
حضر الاجتماع كلا رؤساء الاحياء والمهندس ايمن رزق وكيل نقابة المهندسين والمهندس حافظ عوض أمين عام نقابة المهندسين ، وممثل ادارة الحماية المدنية ومديري الادارات الهندسية بالاحياء ورؤساء وأعضاء اللجان الفنية للتصالح في مخالفات البناء

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady