Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أفضل 5 تطبيقات لهواتف أندرويد و آيفون

كشف موقع “FoneArena” عن أفضل 5 تطبيقات لنظامي التشغيل أندرويد و أي أو أس ios، خلال شهر نوفمبر الجاري.

وجاءت التطبيقات على النحو التالي 

Nexar

ويوفر تطبيق Nexar الحماية أثناء قيادتك السيارة من خلال رصد الحوادث الخطيرة التي يمكن أن يتعرض لها المستخدم على الطريق، وذلك من خلال تحويل كاميرا هاتفك الأيفون إلى كاميرا تمكنك من مشاهدة ما يدور حولك أثناء القيادة من أحداث وتسجيلها، بما يمكن من مراجعتها حال وقوع حادث.

ATMwithCash

ويتيح تطبيق ATMwithCash تحويل الأموال للأصدقاء مجانا، وإرسال واستقبال المال مباشرة في حسابك المصرفي فقط باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك، حيث يعد  أفضل وسيلة لتقسيم النفقات مع أصدقائك والدفع لهم أيضا. خلال الرحلات المشتركة مثلا، أو تناول الطعام في الخارج، والنفقات اليومية.

Fantastic Beasts: Cases

وهي لعبة الأكشن والتشويق وحل الغاز الجريمة لهواتف آيفون، من خلال استخدام مهاراتك المختلفة لاكتشاف الأشياء الخفية، للحصول على إجابات حول عالم المخلوقات السحرية.

Android Auto

كشفت عن التطبيق شركة جوجل وهو خاص بالسيارات، ويتيح ذلك التطبيق الحصول على معلومات من خلال الأوامر الصوتية مثل اتجاهات الطرق وأماكن الزحام وحالة الطقس وتشغيل الموسيقى، وذلك من خلال معلومات سابقة تم تسجلها عن طريق التطبيق، كما يدعم التطبيق العمل على سيارات هوندا وأودى وفولكس فاجن وهيونداى.

AirDroid: Remote access & File

وهو تطبيق رائع لإدارة تطبيقات الهاتف من خلال الشاشات المتعددة و إدارة المكالمات، والرسائل القصيرة، والإخطارات وما إلى ذلك

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady