Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

اتش تى سى تتيح استبدال الهواتف القديمة بأخرى جديدة

 

 

أعلنت شركة «إتش تى سى» تقديم عرض للمتعاملين معها، يتيح لهم استبدال أى هاتف ذكى مستعمل، بصرف النظر عن نوعه، والترقية إلى هاتف إتش "تى سى ون إم 9" أو "ون إم 9 بلس"، مع الاستفادة من خصم 300 درهم أو أكثر.

وأشارت الشركة، إلى أن هذا العرض يتيح لمستخدمى الهواتف التى تعمل بنظام "أندرويد" الفرصة لامتلاك أحدث هواتف "إتش تى سى" بأسعار أقل، مؤكدة أن المتعاملين سيحظون طوال فترة الحملة التى تستمر لمدة 3 أشهر بفرصة دخول سحب للفوز بأحدث هواتف الشركة الذكية.

وللاستفادة من عرض «إتش تى سى»، فإنه يمكن للمستخدمين تقييم هواتفهم الذكية، إما عبر الإنترنت أو من خلال زيارة أحد المحال المشاركة، وعقب تقييم إتش تى سى" لمعلومات الهواتف، ستصدر الشركة قسيمة يمكن استخدامها للاستفادة من خصم على هاتفها الجديد "إتش تى سى ون إم 9" أو "إون إم 9 بلس".

وقال مدير التسويق فى الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، نيراج سيث، إن العرض يهدف لمنح المتعاملين فرصة الاستمتاع بجهاز متطور يفي بمتطلبات واحتياجات حياتهم اليومية على أكمل وجه"، لافتًا إلى أن العرض يتيح كذلك فرصة لترقية هواتف المستخدمين الذكية الحالية إلى هاتف "إتش تى سى ون" بسعر مخفض.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady