Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إقالة العضو المنتدب وأعضاء بلجنة "تسعير المصرية للاتصالات" يعملون في "TE Data"

 

 

قالت مصادر بوزارة الاتصالات، اليوم، إنه تمت إقالة المهندس سيد الغرباوي، نائب رئيس الشركة المصرية للاتصالات للشئون التجارية، وأحد الرافضين لتخفيض أسعار البنية التحتية لشركات المحمول، المالكة لأغلب شركات الإنترنت المنافسة للمصرية للاتصالات، خلال الاجتماع الذى عقد مساء اليوم، تزامنا مع حملة المقطاعة التي دعا لها شباب ثورة الإنترنت.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة  أنه من المتوقع أن تتم إقالة عدد كبير من أعضاء "لجنة التسعير"، والتى يصل عددهم إلى 11 عضوًا لانهم قيادات فى شركة "تى إي داتا"، وليس من مصلحتهم أن يتم خفض أسعار الإنترنت لأنهم يحصلون على مزايا وحوافز على العائد من إيرادات الشركة المصرية للاتصالات، ويهتمون بشكل أكبر ببيع التجزئة على حساب تقديم إنترنت بسعر أفضل للمواطنين.

كانت لجنة تسعير خدمات البنية التحتية بالشركة المصرية للاتصالات أقرت بإجماع الآراء رفض تمرير مقترح منح تخفيضات على أسعار خدمات البنية التحتية لشركات الإنترنت العاملة بالسوق المحلية.

وشهدت الأيام الماضية خلافات حادة بين شركات الإنترنت والمصرية للاتصالات، حول قيمة التخفيضات التى يرغب فيها كل طرف، ففى حين سعت الأولى للحصول على خصومات كبيرة، أصرت المصرية على طرح حلول جديدة تستهدف استخدام السعة غير المستغلة من كابلات "STEM4" والتى تعطى 4 أضعاف سرعات نظيرتها "STEM1".

كانت حملة بدأت، منذ قليل، بمقاطعة شركات المحمول، التي دعت إليها صفحة "ثورة الإنترنت" على صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك"، والتي طالبت فيها بغلق التليفونات المحمولة من الساعة 5 وحتى الساعة 10 مساء.

وتفاعل عدد كبير من نشطاء فيس بوك وتويتر مع الحملة بالمشاركة في هاشتاج "مليونية مقاطعة شركات الاتصالات" وهاشتاج "ثورة الإنترنت"، بنشر صور تدعو لمقاطعة تلك الشركات.

قيم الموضوع
(1 تصويت)
آخر تعديل الجمعة, 26 حزيران/يونيو 2015 04:45

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady