Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

هاشتاج نصرة الرسول يحتل الصدارة على تويتر

000232 9e886

 

احتل هاشتاغ "ضد الإساءة للرسول" المركز الأول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد صدور عدد صحيفة "شارلي إبدو"، الذي احتوى على رسم جديد مسيء للرسول "محمد" عليه الصلاة والسلام.
فبعد أن وعدت مجلة "شارلي أبدو" الفرنسية الأسبوعية قرائها أنها ستنشر صور أخرى مسيئة للرسول، بدأ الشباب المسلم في نشر هاشتاغ "#ضد_الإساءة_للرسول" على موقع "تويتر" واحتل المركز الأول سريعاً.
وندد كثيرون من خلال تدويناتهم بتلك الإساءة للرسول الكريم، بعد أن عبر أغلبية المسلمين عن رفضهم التام للهجوم الذي ضرب صحيفة "شارلي إبدو" والذي راح ضحيته 12 من بينهم شرطي و4 من رسامي الكاريكاتير.
من بين من أعرب عن غضبه عما يحدث، الداعية الإسلامي "طارق السويدان"، فقد نشر على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك" قائلاً: "الغرب يخلطون بين حرية التعبير التي يجب حمايتها وبين حرية سوء الأدب أو نشر الكراهية والتعصب، وهذه يجب محاربتها ومنعها قضائياً".
وأضاف الداعية "مصطفى حسني": "لقد جاءكم رسول من أنفسكم، عزيز عليه ما عنتم، حريص عليكم، بالمؤمنين رءوف رحيم".
أما الداعية الإسلامي "عبدالعزيز الطريفي" قال في تغريدة: "تعظيم النبي سبب لغفران الذنوب وعلامة للتقوى"، وتغريدة أخرى: "إن الذين يغضون أصواتهم عند رسول الله أولئك الذين امتحن الله قلوبهم للتقوى لهم مغفرة وأجر عظيم".
وحرص الداعية "علي الجفري" أن يشارك بتغريدة قائلاً: "من يبرر إعادة نشر الرسوم السيئة بما ارتكبه المجرمون ينطلق من نفس منطلق الذين يبررون قتل المدنيين بأن حكوماتهم تحتل أرض المسلمين".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady