Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

( حقوق الانسان و المواطنة ) محاضرة بثقافة السويس

في إطار توجيهات ا.د إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج الفنان ا. هشام عطوه بفرع ثقافة السويس برئاسة د.أماني كمالي التابع لاقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة الكاتب الصحفي ا. محمد نبيل مجموعة متنوعة من الانشطة الفنية والثقافية والبرامج التوعوية والخطط التثقيفية لنشر الفكر والوعي الصحيح في كافة ربوع مصرنا الحبيبة 

حيث أقامت المكتبة العامة بقصر ثقافة السويس  .   محاضرة بعنوان  ( حقوق الانسان و المواطنة ) حاضرها الأديب ا.عادل ابو عويشة وذلك  بحضور طالبات المرحلة الثانوية تحدًث فيها  عن مفهوم حقوق الانسان و عنصري هذه الحقوق : المساواة و الكرامة الانسانية ثم ذكرت الحقوق التي يجب ان يتمتًع بها الفرد.

 و هي ( الحياة الكريمة كالمأكل و المسكن ، التعليم ، الصحة ، العمل ، الأمن ) ثم ما هي واجبات المواطن تجاه ما أخذ من حقوق و هي الانتماء اي حب الوطن و الدفاع عنه بمختلف الطرق والولاء و هو السلوك الذي يؤكد معنى الانتماء مثل الرد على الشائعات و الاخلاص في العمل و التكاتف في وقت الأزمات . وذلك وفق الخطة المدرجه عن شهر ديسمبر ويتمني لكم فرع ثقافة السويس المزيد من الرقي والتقدم .

 .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady