Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

غادة عادل تعلن شفاءها من فيروس كورونا المستجد

أعلنت الفنانة غادة عادل، شفاءها من فيروس كورونا، مساء أمس السبت، وذلك عقب مرور نحو أسبوع واحد من الإصابة، مؤكدة أنها بصحة جيدة حاليًا ولا تُعاني من أي أعراض.

وقالت غادة عادل، إنها أجرت مسحة كورونا، وتبينت سلبيتها، قائلة: «النتيجة سلبية الحمد لله»، موجهة الشكر والتحية للجمهور الذي ساندها ودعمها طوال فترة مرضها.

وكانت آخر تجارب الفنانة غادة عادل، السينمائية، الفيلم الكوميدي «الخطة العايمة»، الذي عُرض قبل شهور، وهو من بطولة محمد عبدالرحمن، وعلي ربيع.

وتدور أحداث فيلم «الخطة العايمة»، في إطار كوميدي لايت، حول أحد الأشخاص يتطلع إلى سرقة أحد البنك لوجود أوراق هامة في الخزانة، فيتفق مع (جلال وياسمين) لتولي المهمة، واللذان يختاران اللصين الساذجين (حمزون وعلى الله) لتنفيذ تلك المهمة، ويبدآن في تدريبهما.

الفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي، وإخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وغادة عادل، وعمرو عبدالجليل، بسنت صيام، وهشام محمد شرف، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبدالله وشريف رمزي.

وتستأنف الفنانة غادة عادل، تصوير مشاهدها في فيلم «أهل الكهف»، تمهيدًا لطرحه في السينمات، خلال موسم عيد الفطر المُقبل.

فيلم «أهل الكهف» تدور أحداثه عن عام 250 ميلادياً، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم «أهل الكهف» من بطولة الفنان خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، ومأخوذ عن رواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady