Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جامعة السويس يتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني ببعض الكليات ومركز الاختبارات الإلكترونية

قام صباح اليوم أ.د السيد الشرقاوي رئيس الجامعة يرافقة أ.د. علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية للجان الامتحانية بكليتي التربية الرياضية و التكنولوجيا والتعليم، مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة 

وقد استهل رئيس الجامعة ونائبه جولتهما بزيارة كلية التربية الرياضية حيث كان في استقبالهما أ.د. أحمد سعيد، د. محمد الإمام وكيلي الكلية، وأجرى "الشرقاوي" جولة للتأكد من توافر كافة الامكانات المادية والبشرية للعملية الامتحانية، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب من مقاعد وإضاءة وتهوية مناسبة لمختلف القاعات واللجان، وتحدث جانبيا مع الطلاب متمنيا لهم التوفيق والنجاح. 

وأثناء جولته بكلية التكنولوجيا والتعليم التقى سيادته أ.د. جمال بدير وكيل الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس حيث تجول سيادته وسط اللجان؛ واطلع على بعض الأوراق الامتحانية للتأكد من مطابقتها لمعايير الجودة المطلوبة، مؤكدا على إدارة الكلية ضرورة العمل بشكل مستمر متواصل من قبل الكنترولات وأعضاء هيئة التدريس في عمليات التصحيح ورصد الدرجات تمهيدا لإعلان نتائج الطلاب في مواعيدها المقررة.

وعقب ذلك توجه سيادته لمقر مركز الأختبارات الإلكترونية بالجامعة حيث كان في استقبال سيادته د. شريف أبو المجد المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، وتفقد اختبارات الفصل الدراسي الثاني لكليتي الحاسبات والمعلومات بحضور أ.د. ياسر أمون عميد الكلية، السياسة والاقتصاد بحضور أ.د. محمد الشاهد وكيل الكلية، حيث اطمئن "الشرقاوي" على حسن سير العملية الامتحانية الكترونيًا، وقد ناقش بعض الطلاب من الكليات مستمعًا لتعليقات الطلاب ومؤكدا على الجميع بضرورة توفير كافة الإمكانيات لخروج الامتحانات على الوجه الأمثل. 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady