طباعة هذه الصفحة

محافظ السويس والقيادات العسكرية والامنية يقدمون التهنئة للأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد

By كانون2/يناير 07, 2023 520

قام اللواء أح عبدالمجيد صقر محافظ السويس، بتقديم التهنئة للأنبا بموا أسقف السويس وقيادات الكنيسة والأقباط الارثوذكس بكنيسة مارجرجس بمدينة الصباح بحي فيصل بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ورافق المحافظ كلامن اللواء شريف العرايشي قائد الجيش الثالث الميداني والدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس والدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ واللواء محمد صفار نائب مدير أمن السويس والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد والشيخ ماجد راضی وكيل وزارة الاوقاف بالسويس والشيخ مؤمن الهواري رئيس الادارة المركزية لمنطقة الازهر الشريف 

كما حضرلتقديم التهنئة العميد احمد موسي المستشار العسكري للمحافظة والعقيد رامي سعد مدير مكتب المحافظ والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي والنائبة عفاف زهران أعضاء مجلس النواب والنائب حافظ شوشة والنائب سيد عبده عضوا الشيوخ والقيادات العسكرية والامنية والتنفيذية والسياسية واساتذة جامعة السويس والمجتمع المدني والجمعيات الاهلية بالمحافظة .

وفي اللقاء القي محافظ السويس كلمة أكد فيها على الترابط القوى بين طرفي الوحدة الوطنية بمصر مشيرا إلى تزامن الأعياد والمناسبات الدينية بين المسلمين والمسيحين مما يضيف المودة والمحبة والاستقرار في وطننا الحبيب.

وأشار إلي أننا نعيش في اعيادنا أجواء الألفة والمحبة التي تسود بين المصريين، لافتا إلى أن أي محاولة لشق الصف بين عنصري الأمة سيتصدي لها المصريين بفضل وعيهم. مؤكدا ان أعيادنا واحدة ولا يوجد فرق بين مسلم ولا مسيحي .

كما وجه الدكتور ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس التهنئة للسادة الحضور وقال أن الدين الاسلامي أمرنا بتهنئة الأخوة الاقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، مشيرا إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم اوصانا بأقباط مصر خيرا حيث يعيش المصريين على أرض سلم وسلام دون أي تفرقة.

وقدم الانبا بموا اسقف محافظة السويس الشكر والتقدير للسيد المحافظ والقيادات العسكرية والامنية والتنفيذية والاحياء والمديريات واهالي السويس علي الحضور للتهنئة بهذه المناسبة الطيبة التي تسودها المحبة والود والترابط بين المصريين .

.

/10

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 07 كانون2/يناير 2023 14:10
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي