Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عماره يعقد اجتماعاً تنسيقياً بقيادات تعليم السويس وحزب مستقبل وطن استعداداً لانطلاق مسابقة أوائل الطلبة.

بناء على توجيهات  الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  وتعليمات سيادة اللواء ا.ح / عبدالمجيد صقر،محافظ السويس.

وسط أجواء سادتها روح الوطنية وتغليب مصلحة أبناؤنا طلاب وتلاميذ الصفوف التعليمية بمختلفة مراحلها ، حيث أطلق الأستاذ ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس إشارة البدء لتنطلق فعاليات مسابقات أوائل الطلاب برعاية حزب مستقبل وطن وبتشريف متميز للسيد النائب احمد خشانة رئيس اللجنة البرلمانية لمحافظة السويس والسيد النائب حافظ شوشة عضو مجلس النواب والأستاذة ضحي تمام نائب رئيس لجنة المسابقة وأمين لجنة التعليم والبحث العلمي بالحزب .

حيث تم دراسة اللائحة التنفيذية المنظمة للمسابقة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والامانة العامة لحزب مستقبل وطن ، كما تم الاتفاق على تجهيز جميع اللوجستيات الخاصة بالمسابقة علي أن يلتزم الحزب بتوفير ذلك تحت إشراف مديرية التربية والتعليم بالسويس وكذلك السادة موجهي عموم التوجيهات الفنية للمواد الدراسية المختلفة.

كما وضع كلا من عمارة وخشانة  الخطوط العريضة لتنفيذ  فاعليات المسابقة وآليات العمل والتي من المزمع البدء فيها في عشرة مقرات فرعية تغطي الإدارات التعليمية الثلاثة شمال وجنوب السويس وإدارة الجناين .

ومن ناحية أخرى فقد أكد عمارة أن مسابقة أوائل الطلاب تصب في النهاية في مصلحة أبناؤنا الطلاب وأن نجاح التعاون مع حزب مستقبل وطن في مسابقة أوائل الطلاب خلال السنوات الماضية كان بمثابة دافع لتجديد الإنطلاقه للعام الدراسي الجديد متمنياً تمام التوفيق لأبنائنا طلاب وتلاميذ الصفوف التعليمية المختلفة.

كما أشاد كلا من السيد النائب أحمد خشانه والنائب حافظ شوشه بدور تعليم السويس البارز خلال الفترة الأخيرة وما تحمله علي عاتقه من تحديات لاستقرار العملية التعليمية مشيرا إلى أن مهمه حزب مستقبل وطن هي اجتماعية في المقام الأول وليست سياسية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2023 SuezBalady