Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الاربعاء المقبل : المؤتمر الختامي للبرنامج التدريبى "مشروعك الصغير خطوة بخطوة "بالسويس

تعقد الجمعية المصرية لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالسويس المؤتمر  الختامي للبرنامج التدريبى "مشروعك الصغير خطوة بخطوة" يوم الأربعاء المقبل للاحتفال مع المتدربين وتخرجهم وإقامة مشروعات خاصة بهم، فضلاً عن مناقشة عدد من القضايا الأخرى مثل محاولة إيجاد حلول للقطاع غير الرسمى وتفعيل القانون رقم 152 لسنة 2020 وايجاد حلول لمشكلات المصانع خاصة مع حضور هيئة التنمية الصناعية.

وقال غريب محمد على رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن المؤتمر يأتي في وقت تولي فيه الدولة، إهتماماً كبيراً بالنهوض بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وجمعيتنا متخصصة في ذلك، موضحًا أن المؤتمر فرصة جيدة لعرض مشاكل أصحاب المصانع والشركات فى حضور الجهات المعنية وأهمها هيئة التنمية الصناعية.

وأوضح أن محاور المؤتمر الختامي لخطوة هو الاحتفال مع المتدربين بتخرجهم، ومشاركتهم فى عمل مشروعات خاصة بهم، وإقامة عدد 10مشروعات صغيرة ومتوسطة "7 مصانع و 3 مشروعات تجارية" باستثمارات تصل إلى 50 مليون جنيه، كما سيتم إقامة ملتقى توظيف للشباب المشاركين بالدورة ولبعض شباب السويس قد تصل لنحو 100 فرصة عمل، ومحاولة إيجاد حلول للقطاع غير الرسمى وتفعيل القانون رقم 152 لسنة 2020 .

وأشار غريب محمد إلى أن المؤتمر فرصة أيضًا لتعريف أصحاب المشروعات الصغيرة بحوافز القانون 152 لسنة 2020، وكذا تحفيز الشباب وأصحاب رؤس الأموال فى الاستثمار فى المشروعات الصناعية والإنتاجية لتوفير السلع وتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وسيحضر المؤتمر محافظ السويس ورئيس هيئة التنمية الصناعية وممثلين عن وزارة المالية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة وعدد من أعضاء البرلمان وممثلين عن البنوك واتحاد التمويل متناهي الصغر ورؤساء جمعيات المستثمرين، بجانب عمداء عدد من كليات التجارة والتكنولوجيا ولفيف من المستثمرين وأصحاب المصانع.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady