Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظة السويس تستعد لانطلاق الموجة 20 لازالة التعديات على أراضي الدولة السبت القادم

 

عقد اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس اجتماعاً لمناقشة آخر استعدادات المحافظة لبدء الموجة 20 لازالة التعديات علي أملاك الدولة وذلك بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين  السكرتير العام المساعد. ، كما حضر من القيادات الأمنية اللواء ايمن عبد الحميد مساعد مدير الأمن . 

وخلال الاجتماع أعطى اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس توجيهاته لرؤساء الاحياء بالتنسيق مع الاجهزة الامنية و كافة الجهات المعنية للبدء في تنفيذ فاعليات الموجة 20 لازالة  التعديات على اراضي الدولة سواء كانت أملاك الدولة  او الأراضي الزراعية وغيرها والتي ستنطلق في الفترة من 13 اغسطس الجاري وتستمر حتى 27 اكتوبر القادم.

واكد  المحافظ أن جهود كبيرة تبذل لازالة التعديات والتي تشهد متابعة دقيقة من السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء  وباشراف اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية .. 

وشدد صقر على أن الموجة ال 20 من ازالة التعديات ستكون موجة قوية  للغاية وسيتم تنفيذ القانون خلالها بشكل رادع .. مطالباً الجميع بالانضباط مشيراً إلى أنه تم  تنفيذ عدد من  التصالحات طبقاً لشروط قانون التصالح وتم اعطاء تسهيلات وتقنين الاوضاع.حيث أن فاعليات الموجة 20 ستتم على ثلاث مراحل لتنطلق المرحلة الاولى في الفترة من 13 اغسطس وحتى الاول من سبتمبر وتستهدف الحالات البسيطة وحالات المهد والمرحلة الثانية من 10 سبتمبر وحتى 29 سبتمبر وتستاهدف  الحالات المتوسطة والمرحلة الثالثة في الفترة من 8 اكتوبر وحتى 27 اكتوبر وتستهدف الحالات المتوسطة وايضا التي تقام عليها دراسات امنية .

كما تم  التوجيه بتذليل كافة المعوقات التي تواجه عملية تنفيذ الازالة وذلك بالتنسيق بين كافة الاجهزة المعنية مع توفير كافة المعدات اللازمة من قبل اجهزة المحافظة وتحصيل المستحقات من جهات الولاية بعد ذلك وهو الذي سيتواكب مع موافاة وزارة التنمية المحلية ببيان يومي عن الجهود المبذولة وما تم تنفيذه من اعمال الازالة .

وأكد المحافظ أنه بعد انتهاء الموجه العشرين سيتم محاسبة المقصرين من المسئولين بالاحياء والجهات المعنية في حالة وجود مخالفات وتعديات .. 

حضر الاجتماع كلاً من رؤساء الاحياء ومكتب المستشار العسكري والقيادات التنفيذية وممثلي الجهات المعنية وجهاز حماية أملاك الدولة والتخطيط العمراني والمكتب الفني والإدارات الهندسية بالاحياء

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady