Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تعقيم لجان الشهادة الإعدادية بمدارس السويس 

‎تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وسيادة اللواء ا.ح عبد المجيد صقر  ، محافظ السويس  تابع الأستاذ محمود الفولي  وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، والأستاذ ياسر عمارة، وكيل المديرية .تعقيم لجان الشهادة الإعدادية قبيل انطلاق مارثوان الامتحانات والتي سنتطلق يوم السبت ٢٩من ينايرالجاري وحتى الخميس ٣ من فبرايرالمقبل ٢٠٢٢م مشددا سيادته على تعقيم جميع اللجان يومياً.

جدير بالذكر أن السيد وكيل الوزارة قد كلف عدة لجان بقيادة السادة قادة العملية التعليمة بالسويس لمتابعة المدارس والوقوف على مدى الجاهزية من حيث فرش اللجان وتعقيمها  والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتأكيد على التنسيق مع السادة مسئولي الصحة من أجل تواجد الزائرات الصحيات باللجان لتقديم الدعم الصحي للممتحنين داخل اللجان .

وكذا التنسيق مع السادة رؤساء الأحياء  من أجل إزالة كافة الإشغالات من محيط اللجان وكذلك مع السادة رجال الشرطة البواسل حتى نضمن الاستقرار  والهدوء في محيط اللجان.

كما طالب السادة الزملاء  رؤساء اللجان ببذل مزيد من الجهد داخل اللجان لضمان سير الامتحانات بالشكل اللائق وبما يضمن الهدوء والاستقرار النفسي بين صفوف التلاميذ داخل لجان الامتحان.

وأهاب بالسادة أولياء الأمور بأن يساعدوا في التأكيد  على أبنائنا التلاميذ في ضرورة  الأخذ بالإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية اللازمة ومراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الطبية داخل وخارج اللجان.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady