Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وكيل أوقاف السويس : يجتمع بمديري الادارات لتنشيط العمل الإداري والدعوي

بتوجيهات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف اجتمع الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الاوقاف بالسويس صباح اليوم  الخميس الموافق العشرون من يناير بالسادة مديري الادارات الفرعية بحضور الشيخ محمد فتحي مسلم مدير الدعوة لمتابعة وتننشيط العمل الإداري والدعوي باوقاف السويس.

وقال " راضي " في تعليماته انه لابد أن يكون عدد المساجد  متناسب مع عدد السادة الأئمة وخطباء المكافأة والخطباء المتطوعين الذين يحملون مؤهلاً أزهرياً  ..

وتابع ان المسجد الذي لا يتوافر له خطيب معتدل وليس له أي اتجاه يُغلق ، مع مراعاة بُعد المسافة بين المساجد دفعاً للمشقة علي المصليين، وهذه مسئولية مدير الإدارة أولاً ثم مدير الدعوة ثانياً.

واضاف انه لابد من الاعلان عن فتح الباب أمام حملة المؤهلات الأزهرية للتقديم للعمل تحت بند خطيب مكافأة ( للعاملين  بالمعاهد الأزهرية أو القطاع الحكومي ) أو تحت بند خطيب متطوع ( لغير العاملين  بالمعاهد الأزهرية أو القطاع الحكومي ).

وأكد علي ضرورة متابعة تنفيذ تعليمات الوزارة في شأن جمع التبرعات، ورفع أي صناديق مخالفة مع اتخاذ الاجراءات اللازمة وكذلك التنبيه علي نظافة المساجد والاسطح بها لتكون المساجد في ابهي صورها .

وفي الختام شدد علي متابعة التنفيذ والالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية في ديوان المديرية والإدارات والمساجد ومراكز المحفظين . وتنفيذ تعليمات رئيس مجلس الوزراء بعدم السماح للموظفين بدخول المؤسسات الإ بعد التطعيم أو عمل تحليل pcr  كل أسبوع.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady