Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تعليم السويس بالتعاون مع مستقبل وطن يطلقان إشارة بدء مسابقات أوائل الطلبة

تحت رعاية السيد اللواء ا.ح عبد المجيد صقر محافظ السويس أطلق صباح اليوم الأستاذ محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم إشارة بدء مسابقات أوائل الطلبة بمدارس السويس وذلك بالتعاون مع حزب مستقبل وطن .

والتي تقام علي مستوي مدارس الإدارات التعليمية الثلاثة شمال وجنوب وإدارة الجناين وتحت إشراف مباشر لمدير كل إدارة علي حدا .

ومن ناحية أخري فقد تفقد كلاً من السيد مدير المديرية الأستاذ محمود الفولي والسيد الوكيل الأستاذ ياسر عمارة مدارس السويس المستهدفة بإقامة تلك التصفيات في يومها الأول يرافقهم عدد من القيادات التعليمية والتربوية وعلي رأسهم كلاً من السيد مدير عام التعليم العام والسيدة مدير عام الشؤون التنفيذية والسادة مديري عموم الإدارات التعليمية والسيد مدير إدارة الأمن ومديري المراحل التعليمية والسادة موجهي عموم المواد الدراسية المختلفة كما اشرف علي المسابقة توجية عام التربية الاجتماعية .

ومن ناحية أخرى فقد أكد السيد الأستاذ محمود الفولي علي أهمية تلك المسابقات في تنمية روح التنافس العلمي والتحصيلي والاطلاعي بين أبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة كما رحب بالسادة الضيوف التربية والتعليم من حزب مستقبل وطن في تعاونهم الذي جاء بناءاً على البروتوكول المبرم بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وبين الأمانة العامة للحزب . 

 كما أضاف الأستاذ ياسر عمارة أن المسابقة تهدف في المقام الأول لتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن وأن هناك ٢٥ درجه خصصت لهذا الغرض وإن التصفيات سوف تستمر بمدارس الإدارات حتي يوم ١٥ من ديسمبر الجاري ومن المزمع البدء في تصفيات المستوى الأعلى بالمديرية خلال يوم ٢٠ من ديسمبر  لتصعيد فريق من كل مرحلة تعليمية يمثل السويس في اللقاء الجمهوري .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady