0 8cccb
 
 

كتب: سيد نون


الأم متزوجة من رجلين والابنة سرقت مصوغات عائلة ثرية في مصر الجديدة وقتلهم زوج الأم لسرقة المصوغات
 نجحت جهود مباحث مديرية أمن السويس في كشف لغز العثور علي سيدة  في العقد الرابع من العمر وابنتها  في العقد الثاني من العمر  مقتولتين ذبحا  وملقي بجثتيهما  بطريق القطامية  – العين السخنة بالسويس، وكشفت القضية أن الأم وابنتها قبل مقتلهم قاموا بسرقة مجوهرات قيمتها مئات الالاف من الجنيهات من عائلة ثرية في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، وأن السيدة المقتولة كانت متزوجة من رجلين قبل مقتلها، وأن أحد أزواجها هو من قتلها.
كان اللواء طارق الجزار، مدير أمن السويس، تلقي اخطارا من العميد عاطف مهران مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس بعثور المواطنين والمارة بطريق القطامية – العين السخنة بالسويس علي جثة سيدة في العقد الرابع من العمر تدعي سناء محمد 41 عام ولبنتها اسراء 15 عام مقتولين عن طريق الضرب باله حادة بمؤخرة الراس والذبح.
وبتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي بقيادة الرائد أحمد عبدالفتاح رئيس مباحث قسم عتاقة بالسويس التي عثر المواطنين بدائرة قسم عتاقة علي جثث القتلي، تبين أن السيدة وابنتها القتيلتين  من سكان مدينة السلام بالقاهرة.
وقال مصدر أمني، أن ضباط المباحث بالقضية خلال تحرياتهم اكتشفوا في البداية أن الابنة القتيلة اسراء كانت تعمل خادمة لدي أسرة ثرية بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة وأن هذة الخادمة قامت بسرقة مجهوهرات ثمنها 600 الف جنية من منزل الأسرة التي تعمل لديهم، وذلك بالاتفاق مع والدتها التي حرضتها علي القيام بجريمة السرقة.
وكشف المصدر، أنه بعد سرقة المجوهرات أتفقت الأم والابنة مع زوج الأم ويدعي حسين محمد المهدي المتزوج من الأم عرفيا علي الهرب بالمصوغات وقضاء عدة أيام بمنطقة سياحية، وأن يرافقهم أحد أقرباء الزوج ويدعي مصطفي الذي تربطه علاقة عاطفية بالابنة.
وأكد المصدر الأمني، أن التحريات الأمنية كشفت أيضا أن الأم القتيلة كانت متزوجة عرفيا من الشخص الذي يدعى " حسين محمد المهدي " بالرغم أنها مازالت متزوجة رسميا من شخص أخر.
وتابع المصدر، أنه في نفس الوقت أتفق الزوج العرفي حسين مع قريبه مصطفى  الذي تربطة علاقة عاطفية بالابنة  علي قتل الأم وأبنتها وسرقة المصوغات التي بحوزتهم ولكن مصطفي تراجع ورفض القيام بجريمة القتل.
وأكد المصدر، أن الذي قام بجريمة القتل هو حسين محمد المهدي زوج الأم عرفيا الذي استاجر سيارة وقام بالانتقال بها وبداخلها الأم وابنتها الي طريق القطامية – العين السخة ثم قتلهم بمساعدة شخص أخر وقام بالقاء جثتهم بالطريق.
وكشف المصدر، أن الشخص الذي يدعي مصطفي قام بالأدلاء بشهادته واعترف علي قيام قريبة زوج الأم عرفيا حسين بأنة من قام بجريمة القتل حتى، يقوم بسداد ديونه
وأشار المصدر، أن التحريات الأمنية كشفت أن حسين محمد المهدي قام عقب تنفيذة جريمة القتل ببيع المصوغات الذهبية وقام بسداد ايصالات أمانة ومديونيات كان مستحقة عليه.
وأكد المصدر الأمني، أن قوة من مباحث قسم عتاقة بالسويس بقيادة الرائد أحمد عبدالفتاح قامت بالقبض علي المتهم بتنفيذ جريمة القتل.