18 ce0fc

 

كتب: سيد نون


قررت النيابة العامة بالسويس أاحاله جثة سيدة في العقد الثالث من العمر من سكان منطق الالبان بالسويس قام بقتلها أشقائها الي الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، كما قررت النيابة العامة ضبط وإحضار شقيق وشقيقة القتيلة المتهمين بقتلها للتحقيق معهم، بعد شهادة الشهود أن أشقائها هما من قتلوها.
كان المقدم سيد الجوهري، رئيس مباحث قسم الأربعين،، تلقي بلاغا من مستشفيي السويس العام بوصول جثة سيدة تدعي " رضا ع  ت " 38 عام من سكان منطقة الألبان بحي الأربعين، وبالكشف علي جثتها تبين أنها مصابة بعدة طعنات نافذة بالقلب والبطن.
وأكد تحريات مباحث قسم الأربعين بالسويس، ان المتهمين بجريمة القتل هم شقيق القتيلة وشقيقتها وأن الجريمة تمت داخل منزل الأسرة بحي الأربعين.
وأشاره التحريات الجنائية، أن سبب الجريمة هي خلافات عائلية بين الأشقاء تطورت الي مشاجرة قام خلالها الأثنان بقتل شقيقتهم داخل المنزل.
وأوضحت التحريات، أن شهادة الشهود من السكان المجاورين لأسرة القتيلة أن منزل أسرة القتيلة شهد عدة مشاجرات بين أفراد السرة من قبل بسبب خلافات عائلية.
وقال شهود من أسرة القتيلة، أن الجريمة وقعت عن طريق قيام شقيق القتيلة بتقييد يدها وقيام شقيقتها بتنفيذ جريمة القتل عن طريق طعنها عدة طعنات نافذة.