Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزراء الرياضة والسياحة والاثار يشاركون في مارثون الاهرام الدولي في نسخته الاولى

شارك صباح اليوم الجمعة، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ود.رانيا المشاط وزيرة السياحة ود. خالد عناني وزير الأثار، في النسخة الأولى من مارثون الاهرام الدولي، والذي يقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة 3.500 الف متسابق يمثلون 70 دولة، وذلك بمسافة 10 كم في منطقة الاهرامات.

وأعرب "أشرف صبحي" ..عن سعادته بهذا المارثون الكبير الذي يعكس مدى إهتمام الدولة المصرية بالرياضة، ودور وزارة الشباب والرياضية في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وتبنى فكرة نشر الثقافة الرياضية بين جميع فئات المجتمع، وهو ما دعى إليه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتأكيد على ممارسة الرياضة والاهتمام بصحة الفرد، حتى يكون قادر على العطاء ومساهما في تنمية وتطور المجتمع.

وأضاف "صبحي" .. أن وزارة الشباب والرياضة تتعاون مع كافة الوزرات والهيئات والمؤسسات من أجل تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة للفرد والمجتمع، مشيرا الي وجود وزراء السياحة والاثار يعكس إهتمام الحكومة بالرياضة وممارستها والتأكيد على التكامل والتعاون بين جميع الوزرات، بشأن الإهتمام بجميع أفراد المجتمع المصري.

وأختتم وزير الشباب والرياضة بتوجيه الشكر للسادة وزراء السياحة والأثار وجميع المشاركين، مؤكدا على إستمرار تلك الفاعليات حتى نجعل الرياضة أسلوب حياة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady