Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

السوايسة يتألقون بدوري القسم الثالث

 

تجاهل مسئولى أندية السويس لعدد كبير من اللاعبين أبناء المحافظة، والاستعانة بلاعبين دون المستوى للاستفادة من السماسرة ووكلاء اللاعبين، في المقابل استفادت أندية عديدة بالقسم الثالث من مهارة لاعبي محافظة السويس الذين أصبحوا إضافة قوية للفرق التي انضموا إليها في الموسم.
وساهم المهاجم القناص وليد صلاح بقدراته التهديفية الكبيرة مع فريق اتحاد نبروة ليقترب نهاية الدور الأول بالمجموعة الـ11 وفريقه في صدارة المسابقة برصيد 25 نقطة.
وكما تألق نجم وسط الملعب طه زين العابدين لاعب الشرقية في الوصول بفريقه إلى نهاية الدور الأول واحتلال قمة المجموعة الـ7 برصيد 29 نقطة بعد فوزهم السبت على فريق كهرباء الإسماعيلية الوصيف.
وأصبح نجم بورتو السخنة اللاعب أحمد صبحي على بعد خطوات من أندية الممتاز، بعد تألقة أمام كبار المظاليم والوصول بفريقة إلى المركز التاسع في سنة أولى مظاليم متفوق على أندية السويس والمريخ ودمياط.
وفي فريق سمنود ساهم الثنائي أحمد خالد محرز والحسينى محمد في قيادة فريقهم للوصول للمركز الثاني برصيد 23 نقطة مع نهاية الدور الاول بالمجموعة الـثامنة بدوري القسم الثالث.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - خمس مواد غذائية تبطئ الشيخوخة https://t.co/cjN0s31LFM
Suezbalady | السويس بلدي - طارق شوقي يكشف أكبر عائق أمام تطوير التعليم https://t.co/BXEIGC1EhH
Suezbalady | السويس بلدي - في «اليوم العالمي للغة العربية».. تعرف على أطول كلمة في «القرآن الكريم» https://t.co/nAJffXBsdE
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady