Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأهلي يطالب جماهيره بحضور مبارياته بالكونفدرالية الأفريقية

 

طالب عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لكرة القدم، وزارة الداخلية بالموافقة على عودة الجماهير لمباريات فريقه ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ووجه وحيد الشكر لوزارة الداخلية على حضور 400 مجند لتشجيع الفريق في لقاء الترجي التونسي ببطولة الكونفدرالية موضحاً في تصريحات رسمية أن الأولى حضور الجمهور الحقيقي وتفرغ الشرطة للتأمين.

وأعرب عماد وحيد عن سعادته بالاداء الرجولي والروح القتالية التي ظهر بها لاعبي الفريق في مباراة الترجي التونسي والتي فازوا بها بثلاثية نظيفة في بطولة الكونفدرالية.

وقال وحيد إن الأداء المتميز للاعبين بداية استرداد الاستقرار الفني، حيث اعتاد الفريق الظهور بشكل متميز أمام الفرق الكبيرة وهو مازاد من أهمية الفوز على فريق بحجم واسم الترجي التونسي مشدداً على أن الروح العالية التي ظهر بها اللاعبون افتقدها الفريق في الفترة الماضية وكانت هي كلمة السر في النتيجة الكبيرة.

وأشاد وحيد بالمدير الفني فتحي مبروك إلا أنه خص حسام غالي، لاعب وسط الفريق بالإشادة والثناء على مستواه في المباريات الأخيرة وتحديداً مواجهة الترجي لأنه تفوق على نفسه وضرب مثلاً في كيفية اللعب بالروح العالية التي يتميز بها لاعبو الاهلي على مدار تاريخهم منذ نشأة النادي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady