Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قاضي المعارضات بالسويس يجدد حبس المتهمة بقتل جارتها 15 يوما بتهمة القتل العمد ..ننشر صورة القتيلة!!

أمر قاضي المعارضات بالسويس، بتجديد حبس المتهمة بقتل جارتها طعنا باستخدام السكين 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد، في الجريمة التي ارتكبتها في حق جارتها يوم الجمعة الماضية بمدينة الكوثر التابعة لحي عتاقة بمحافظة السويس.

حيث قامت المتهمة  "هدى ع " ٢٦ عاما  مسجلة مخدرات من سكان مساكن مدينة الكوثر  بحي عتاقة بالسويس يوم الجمعة الماضية بقتل جارتها  " منى . م . ح "٢٣ عام  بعد خروج اخوتها من المنزل، بسبب خلاف نشب بين اسرة القاتلة والفتاة أمس داخل العمارة السكنية المقيمين بها.

خلاف نشب ليلا بين افراد اسرة الفتاة وجيران لهم بمساكن الكوثر وتطورت المشادات ، وفي صباح اليوم الجمعة صعدت القاتلة ومعها أحد اقاربها "ابن زوجها" الي الوحدة السكنية المقيمة بها الفتاة مستغلة خروج افراد اسرتها وبقائها هي ووالدتها فقط في المنزل وقامت " هدى " بطعن "منى" بسكين في الرقبة مما تسبب في مقتلها في الحال.واصابة والدتها في وجهها جرح طعني بسكين ونقلها إلى مستشفى السويس العام

وحسب اقوال شهود العيان من جيرانهما ان القاتلة " هدى " قالت بعد ان قامت بقتل جارتها " منى" قالت للجيران "فرخة ودبحتها" وكلها 3 سنين وهخرج تاني عشان دي طعنة واحدة وفي مشاجرة .

وأمرت النيابة العامة  بإستدعاء زوج المتهمة لاتهامة بالتحريض على قتل الضحية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 17 نيسان/أبريل 2019 14:02

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady