Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أمن السويس ينهي لغز اختفاء ثلاث طالبات وتفاصيل اعادتهم لأسرهم بالتوفيقية وحي الكويت

فتاة التوفيقية ووالدتها بامن السويس فتاة التوفيقية ووالدتها بامن السويس

 

نجحت مباحث مديرية أمن السويس في اهاء لغز اختفاء ثلاث طالبات من سكان محافظة السويس بعد أن تسببت شائعات اختطافهم في حالة من الرعب بالمحافظة، وتمكنت قوات الشرطة ورجال البحث الجنائي من اعادتهعم الي منازلهم مرة اخري وقامت الأسر بتسلم الفتيات بعد تحرير محاضر رسمية.
كان اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن السويس، تلقي اخطارا من العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغات غياب لثلاث طالبات واحدة من سكان مدينة الكوثر بحي فيصل وتدعي " أ.م . ع " بالصف الأول الأعدادي وأثنتان  اخرتان من الطالبات من سكان حي الكويت بالصف الثالث الأعدادي.
وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائي والرائد أحمد عبيد رئيس مباحث قسم شرطة الأربعين والرائد علي فرج رئيس مباحث قسم شرطة فيصل تم تمشيط عدد من المناطق بحثا عن الطالبات.
وقالت والدة الطالبة " أمل .م .ع " أن رجال البحث الجنائي قاموا بالتفتيش حتي في المقابر وبذلوا جهود كبيرة في البحث عن ابنتي التي في النهاية أكتشفوا انها مختبئة داخل شقة شقيقتها.
وأكدت والدة الطالبة، أن ابنتها التي في الصف الأول الأعدادي دخلت شقة شقيقتها من البلكونة بالدور الأرضي حتي تختبئ بها ..
وكشف مصدر أمني، أن الطالبتبن  الأخرتين التي كانت تظن اسرتيهما انهما مختطفتين ، تبين انهما سافرتا  الي طوخ بالقليوبية بعد قيام صديق لهم بالقدوم الي السويس من القليوبية واصطحابهم الي هناك بالرغم من انهم في الصف الثالث الأعدادي.
وأكد المصدر، أن جهود البحث الجنائي توصلت أن شاب يدعي سامح خريج حاسب الي من محافظة القليوبية كان علي علاقة تليفونية بأحدي الطالبتين وقام بالقدوم الي السويس واصطحب الطالبات الي القليوبية.
وأضاف المصدر، قامت قوة أمنية من رجال البحث الجنائي بالسويس بالسفر الي محافظة القليوبية واعادة الطالبات الي اسرهم.

قيم الموضوع
(2 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady