Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور..القبض علي المتهمين بذبح شاب في مدينة أحد بالسويس ..ننشر تفاصيل الجريمة

زوج والدة الفتاة ووالدتها وشقيقها زوج والدة الفتاة ووالدتها وشقيقها


تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من القبض علي المتهمين بذبح شاب داخل شقة سكنية بمدينة أحد بالسويس، وتم القبض علي المتهمين والفتاة المتسببة في الجريمة.

كان اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن السويس، تلقي بلاغا من مواطنين من سكان عمارة 98 بمدينة أحد بسماع أصوات صريخ ومشاجرة داخل عمارة شقة سكنية بالعمارة.

وبأنتقال قوات  الشرطة بالسويس الي العمارة السكنية، تم دخول الشقة السكنية وتم العثور علي جثة شاب في العقد الثالث من العمر يدعي " علاء عطا " غارقا في دمائة وعلي رقبتة وجسدت أثار طعنات.

وأكدت التحريات الأمنية، أن الشقة السكنية يملكها سائق يدعي أحمد شعبان وأن القتيل الذي عثر علية صديقة وأن مالك الشقة السكنية كان يستضيف صديقة الذي كان يصطحب صديقتة منذ أيام بالشقة السكنية، وأن أسرة الفتاة قامت بالحضور الي الشقة وقامت بقتل الشاب ثم هربوا ومعهم الفتاة.

وتمكنت مباحث مديرية أمن السويس بقيادة العميد محمد والي من ضبط المتهمين وهم، وائل سليم شقيق الفتاة و الفتاة المتسببة في الجريمة وتدعي هند سليم و والدة الفتاة وزوج أم الفتاة وهم من سكان منطقة كفر العرب وكانوا مختبئين بحي الجناين بالسويس.

وأكدت أعترافات المتهمين، أن الفتاة مطلقة وكانت تقيم علاقة غير شرعية مع القتيل داخل الشقة، وأكدت الفتاة أنها والقتيل كانوا متفقين علي الزواج ولكن حضرت الأم وشقيقها وزوج الأم وقام شقيقها بقتل صديقها بطعنة في الرقبة.

 

Untitled 9926c

قيم الموضوع
(4 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady