Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ارتفاع جنيه .. اسعار السجائر الجديدة بعد الزيادة

أعلنت شركة الشرقية - ايسترن كومباني أنه تقرر زيادة أسعار بعض منتجاتها وفقًا لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة اعتبارًا من 14 أغسطس 2019، بنسبة من 4.5 إلى 6%.

وأضافت الشركة أنه تقرر زيادة سعر صنف مونديال بأنواعه من 16.5 جنيه إلى 17.5 جنيه، وزيادة أسعار سجائر بلاك ليبول من 22 جنيها إلى 23 جنيها.

وقال هاني أمان، العضو المنتدب للشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني" التابعة للقابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، إن قرار الشركة برفع أسعار بعض منتجاتها من السجائر ليس مرتبطا بزيادة سعر الضريبة أو تغيير المعاملة الضريبية المقرر عرضها على مجلس النواب خلال انعقاد دورته فى أكتوبر المقبل.

وكانت الشركة الشرقية للدخان ايسترن كومبانى قد أعلنت عن رفع أسعار صنفين من السجائر المحلية بقيمة جنيه اعتبارا من 14 أغسطس 2019، موضحا أن شركته تدرس حاليا إجمالي تكلفة كل منتج على حدة والمنتج الذي يحتاج إلى رفع سعره سيتم الإعلان عنه في توقيته المناسب.

وأرجع قرار الشركة برفع الأسعار إلى دراسة التكلفة الشاملة لبعض منتجاتها من أنواع السجائر بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الطاقة وارتفاع تكلفة النقل، والتى ترتب عليها ارتفاع تكلفة الإنتاج، فضلا عن زيادة أجور العاملين

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady