Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير التنمية المحلية يصدر حركة تغييرات وتعيينات جديدة في المحليات

أصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية حركة تغيرات وتعيينات جديدة  بالإدارة المحلية بالمحافظات .

وأشار الوزير، أن الحركة شملت نقل وتعيين ٦٠  قيادة محلية شملت محافظات البحيرة والدقهلية وسوهاج  ، وأوضح اللواء محمود شعراوي أنه تم تعيين سكرتيري عموم جدد لمحافظات القاهرة والفيوم والغربية وسكرتيري مساعدين لمحافظات سوهاج والغربية وأسوان والشرقية ، بالإضافة إلى ٤٤ رئيس مدينة وحي .

وقال الوزير شعراوي، إن الهدف من الحركة هو دفع عجلة التنمية بمحافظات الجمهورية وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين للحصول علي رضا المواطن في كافة المحافظات. 

وشدد اللواء محمود شعراوي، على أن الوزارة تتابع أداء جميع القيادات المحلية بالتنسيق مع السادة المحافظين ، وتبحث دائماً عن العناصر المتميزة لدفعها إلى مواقع المسئولية .

وأكد شعراوي، أن الوزارة تحاسب أي مقصر ولا يتم التهاون مع أي مخالفات بالمحليات وستواصل مواجهة الفساد بكافة أشكاله ، وأشار الوزير إلى وجود تعاون وتنسيق مستمر بين الوزارة والأجهزة الرقابية المعنية في هذا الشأن ، لافتاً إلي أنه تم تحويل ٥ قيادات بالمحليات إلى وظائف إدارية غير قيادية خلال الفترة الماضية.

وقال الوزير شعراوي، أنه وفقاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للدفع بالشباب في المناصب القيادية فد تم تعيين ١٢ قيادة شابة من مساعدي رؤساء المراكز والمدن وتعيين أصغر قيادة نسائية شابة رئيساً لمدينة.

 وأضاف شعراوي أن عملية اختيار القيادات الجديدة بالمحليات تتم بحرفية وشفافية ونزاهة كاملة في إطار لجنة عليا لاختيار القيادات والتي تضم وزيراً و٣ محافظين ونائب لمجلس الدولة وخبيرين في الادارة والمعلومات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady