Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور..مراقبو الثانوية العامة يوجهون الدعوة لوزير التعليم للمبيت في استراحاتهم "المتهالكة"!!

رصد مراقبو الثانوية العامة  بعدساتهم صورا للاسرة المحطمة والمراتب التي تم وضعها على الارض لمبيتهم بدلا منها  وقد وجه مراقبو الثانوية العامة بعدة محافظات بجمهورية مصر العربية الدعوة لوزير التعليم لزيارتهم في استراحاتهم المتهالكة والتي  لاتصلح ادميا  وتجربة المبيت فيها لوضع حلول نهائية لمهزلة مراقبة امتحانات الثانوية العامة المتكررة .

واضاف المراقبون نبيت في اماكن لاتصلح واسرة متهالكة ضد الادمية والانسانية بشكل متكرر سنويا وفي كل مرة نشكو الاستراحات ونقوم بالانفاق على انفسنا في السفر والاطعام  والانتقال  لنحصل بعد ذلك على جزء لايقارن بما انفقناه وبعد انتهاء اعمال الملاحظة بعدة اشهر لاتقل عن ستة .

وتساءل المراقبون الى متى سيظل هذا حال المعلم ؟؟والى متي سنستمر في هذه المهزلة التي تتكرر بشكل سنوى ؟؟ ولماذا لايراقب كل معلم في محافظته مع تبديل المدارس.

وأشار البعض إلى أنهم قاموا بالاستعانة بدكك التلاميذ لاستخدمها بدلا من السرير الذى يعد منتهى الصلاحية وغير صالح للاستخدام.

وأضاف المعلمون عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بأنهم لايقاومون التهديدات للسماح بالغش بالإجبار داخل اللجان من قبل الأهالى المسؤلين.

 

100 b256f

 

 

102 4dfd7

 

 

104 0435f

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 22 حزيران/يونيو 2017 18:06

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady