Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أول أفواج عمرة رجب يغادر ميناء نويبع

صرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر انه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بموانى الهيئة استعدادا لبدء موسم عمرة رجب.

ويشهد ميناء نويبع اليوم مغادرة العبارة أيلة وعلى متنها 201 معتمر و4 أتوبيسات، كما يستعد ميناء سفاجا لبدء موسم العمرة يوم السبت القادم لأولى رحلات العمرة على متن العبارة محبة على الخط الملاحى سفاجا / ينبع.

وشدد اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر على مديرى الموانئ بضرورة التنسيق مع أعضاء المجتمع المينائى لسرعة إنهاء إجراءات السفر والوصول للركاب وزيادة عدد العاملين بالجوازات واصطحاب ضابط جوازات على العبارة لسرعة إنهاء إجراءات العودة على العبارة قبل الوصول إلى الميناء لسرعة مغادرتهم للميناء و كذلك إنهاء تراخيص السيارات المصاحبة لهم.

والتأكيد على الوكلاء الملاحيين والسياحيين على ضرورة تأكيد الحجز على رحلات العبارات وعدم وصولهم إلى الميناء إلا قبل السفر بـ 4 ساعات فقط لمنع التكدس امام الميناء و كذا ادراج بيانات تذكرة الركاب بتاريخ السفر و رحلة العبارة مع تواجد ممثلين عنهم مع إدارة الميناء لسرعة حل أى مشكلة فى حينه و تم نشر خط ساخن عليهم لسرعة التواصل مع الهيئة.

على جانب آخر تم إلزام شركات العبارات العاملة بالموانئ بفتح مكاتب لها بقرية الحجاج بمدينة سفاجا و قرية الحجاج الخاصة بميناء نويبع و التأكيد على التزام العبارات بالإعداد المسموح بها مع الالتزام بكافة إجراءات السلامة البحرية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady