Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

احتجاز 5 مصريين في السعودية.. وأسرهم تطالب "الخارجية" بالتدخل للإفراج عنهم

طالبت أسر 5 شباب من قرية شاوة التابعة لمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، الخارجية المصرية وسفارة مصر في السعودية التدخل للإفراج عنهم بعد احتجازهم منذ يوم 7 فبراير الجاري، لمطالباتهم بمرتبات 4 شهور ماضية وامتناع الكفيل عن سداداهم فاتهمهم الكفيل قبل أن يتقدموا بشكوى ضده بخيانة الأمانة .

وتم احتجاز كلا من :" محمد مختار عبد السلام شعير، ومحمد إبراهيم عبد السلام راضي، ومحمد إبراهيم عبد الفتاح مندور، وأحمد عبد السميع بركة ، وإبراهيم إسلام إبراهيم، وجميعهم في العشرينيات من عمرهم من قرية شاوة بمحافظة الدقهلية ويعملون مندوبين مبيعات لدي كفيلهم نايف عباس العتيبي.

وقال مختار عبد السلام، والد محمد، أحد الشباب المقبوض عليهم:  يوم 7 فبراير إتقبض علي ابني بالليل هو وأربعه معاه بسبب إن الكفيل له معارف في قسم شرطة الصحافة في الرياض واحتجزوهم من يومها بدون أي تحقيق رسمي وهو اتهمهم بخيانة الأمانة".

وأضاف إبني بيشتغل مندوب مبيعات في شركة أفلاء العرب لصاحبها نايف عفاسي وبقاله حوالي اربع شهور مبيصرفش لهم مستحقاتهم وكان عايزهم يشتغلوا من غير مايصرفلهم المستحقات ، زي السخرة ، وبعد ما اتفقوا انهم يشتكوه في مكتب العمل، هو عرف بالموضوع وقبض عليهم .

وأشار إلي أن خاله حاول يحل المشكلة وديا مع الكفيل، فكان يعطي له مواعيد ويخلف بها وكان كل يوم يقوله هطلعهم قريب ولم يفعل شيء ، حتى فقد الأمل في الحل الودي ورجع مصر تاني، وكان فيه تخوف من خاله إن الكفيل يغدر به ويهدده مثل ما بيهدد اللي شغالين في الرياض".

وذكر أنه قدم بلاغا للخارجية المصرية حمل رقم 235707792، وناشد الجهات المعنية بالتدخل لإنقاذ ابنه وزملائه من أبناء القرية.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady