Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فودافون تستبعد «هواوي» من استخدام شبكة الجيل الخامس 5G

كشف موقع «زا فيرج» ، الأمريكي المختص بأخبار التقنيات أن شركة فودافون البريطانية  قامت باستبعاد هواتف «هواوي الذكية»، من ماركات الهواتف التي ستوفر لها خدمة تشغيل الإنترنت للجيل الخامس 5G لتعمق من جراح ماركة الهواتف الصينية التي تعاني على مستوى العالم من انسحاب شركات البرمجة من توفير خدماتها لها وأولها شركة جوجل.


وذكر  الموقع الامريكي ، أن شركتي EE وفودافون، كانتا تضعان هاتف هواوي الجديد « Huawei Mate 20 X » ضمن ألواوياتهما بقائمة الهواتف التي ستطبق بها خدمة الجيل الخامس داخل المملكة المتحدة، غير أن الشركتين تحيزتا للجانب الأمريكي في أزمته ضد الشركة الصينية المصنعة للهواتف.

وقال المتحدث الرسمي باسم فودافون، إن شركته انضمت لشركة EE في استبعاد هواتف هواوي من خدمات الجيل الخامس، لما تمتلكه فودافون من شبهات حول طريقة عمل هواتف هواوي، تلزم التأكد أولا قبل منحها قوة خدمة الإنترنت الجديدة.


في حين أن شركة EE أكدت على أن منحها للضوء الأخضر لإضافة نظام الجيل الخامس بهواتف هواوي، بعد متابعة ردود فعل مستخدمين هواتف الشركة الصينية بالمملكة المتحدة، وعدم ظهور أي شكاوى من جانب تخص عمليات خرق أمني أو تهديد لبياناتهم الخاصة على الهاتف.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

شير ياسوايسة يمكن حد مننا يتعرف عليه المهندس مدحت من الحزب الناصري أمانة السويس https://t.co/vrxzP7dgLq
ليلى صبحي اسكندر https://t.co/kTcHm3LcUA
Suezbalady | السويس بلدي - أمريكا تسجل أول حالة وفاة من السجائر الإلكترونية https://t.co/OGgcqwEmrn
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady