Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

بعد انفصالها عن براد بيت ... تعرف على الماضى الأسود لأنجلينا جولى !

 

 

 

 

ربما تبدو النجمة أنجلينا جولى ذات شخصية مستقرة، ممثلة شهيرة وأم بطولية لستة أطفال ومُحبة للخير إلا أن سبق كل هذا شخصية متهورة ذات ميول نفسية وجنسية غريبة.

 

قبل علاقتها ببراد بيت، مرت جولى بـ3 علاقات فقط، بحسب زعمها، صاحب كل منها بعض الحكايات المثيرة.

بحسب تصريحات جولى لمجلة "Ok" كانت طفلة مثيرة تحب اللعب مع الأولاد وتقبيلهم، تقول جولى فى حوار لها عام 2007: "كنت فتاة مثيرة منذ سنوات الحضانة الأولى فقد ابتكرت لعبة تسمىThe Kissy Girls أو" الفتيات المحبون للتقبيل" وفيها أقوم بتقبيل الأولاد بعدها نبدأ فى خلع ملابسنا وملامسة بعضنا" وأضافت:" لقد وقعت فى الكثير من المشاكل بسبب ذلك".

فقدت جولى عذريتها فى الـ14 من عمرها بمباركة والدتها، وزعمت أنها لم تقيم أى علاقة بعد صديقها فى ذلك الوقت إلى أن تزوجت فى 1996.

تقول جولى: "كنت متهورة وأشعر بالإثارة فقمت بشق يدى ويد صديقى وتبادلنا الدم"، مضيفة: "كنت أجرح نفسى كثيرًا".

وفى العشرين من عمرها كانت قد جربت جولى جميع أنواع المخدرات ولكنها كانت تفضل الهيروين بحسب تصريحها، واعتبرت جولى زوجها الأول، جونى لى ميلر، منقذها من "سنوات الظلام"، حيث قابلته أول مرة فى 1995 بموقع تصوير فيلم Hackers وتزوجا عام 1996.

وفى نفس العام قابلت جولى الممثلة والعارضة، جينى شيميزو، والتى شاركتها بطولة فيلم "Foxfire" حيث نشأت علاقة جنسية بينهما بأحداث الفيلم وخارجه وذلك خلال انفصال مؤقت بينها وبين ميللر.

قالت جولى عنها: "أنها رائعة، لقد وقعت فى غرامها لحظة رؤيتها" وأضافت :"كنت لأتزوج جينى إذا لم أكن متزوجة"، وصرحت عارضة الأزياء بعد ذلك أنها ظلت على علاقة حميمية بجولى لعدة سنوات.

ارتدت جولى بحفل زواجها سراولا أسود وتى شيرت أبيض كتبت عليه اسم زوجها بدمها، وفى 1999 قدمت جولى دعوى طلاق من ميللر.

وفى عام 2000 أثارت جولى الجدل عندما قامت بتقبيل شقيقها، هافن، من فمه بكواليس حفل الجولدن جلوب وهو ما فعلته مجددا بحفل الأوسكار على السجادة الحمراء.

جولى كانت قد حصلت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة فى دور ثان عن Girl, Interrupted وصعدت على خشبة المسرح وقالت: "أنا واقعة فى حب شقيقى فى هذه اللحظة".

بنفس العام بدأت جولى فى مواعدة زوجها الثانى بيلى بوب والذى شاركته بطولة فيلم "Pushing Tin".

كان بوب أكبر من جولى بـ20 عاما ولكن ذلك لم يمنع قصة حب عنيفة جمعت الاثنين، فكتب كل منهما عهود زواجه بالدم وربطها بعنقه فى قلادة ورسمت جولى تاتو كبير باسم زوجها على ذراعها اليسرى.

وفى عام 2002 أعلن الثنائى عن تبنيهم لطفل من كومبوديا ولكن بعد ذلك بـ3 أشهر أعلنا انفصالهما وبدءا فى إجراءات الطلاق والتى انتهت عام 2003.

وصرحت جولى وقتها قائلة: "لقد فوجئت، فلقد تغيرنا بسرعة كبيرة ولم يعد هناك شيئا مشتركا بيننا" مضيفة: "لن ارتبط للسنوات الـ8 المقبلة". ولكن ذلك لم يحدث ففى 2005 وبعد عامين فقط كانت جولى السبب فى طلاق براد بيت وجينفر انستون بعد أن ارتبطت بعلاقة مع بيت خلال تصوير فيلمهما.

نفت جولى العلاقة وقتها مؤكدة أنها لن تقيم علاقة مع رجل متزوج أبدًا، حيث إنها عانت من خيانة والدها لوالدتها بنفس الطريقة، وقالت جولى: "لن أستطيع أن أنظر لنفسى فى المرآة كل صباح إذا فعلت ذلك".

ولكن عادت جولى لتصرح بأنها وقعت فى حب براد خلال تصوير الفيلم لتتأكد العلاقة فى 2006، وفى 2012 أعلن الثنائى خطبتهما وتزوجا فى 2014 بصحبة أولادهم الستة.

وبالرغم من الشائعات التى طالت جولى خلال هذه السنوات عن علاقات جمعتها بزملائها فى العمل مثل جاريد ليتو وكولين فيريل إلا أن صاحبة الأوسكار أكدت مرارا أنها أقامت علاقة جنسية مع أربع رجال فقط فى حياتها منهم 3 أزواج.

ولكن فى حوار لها عام 2004 ناقضت جولى هذا التصريح الذى كررته مرارًا، حيث أكدت أنها حصلت على عدد من العلاقات الجنسية مع أصدقائها الرجال بدون أى ارتباط عاطفى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady