Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

افلام يطاردها شبح التوقف

تشهد الساحة السينمائية في الفترة الأخيرة توقف تصوير العديد من الأفلام لأسباب عديدة، منها أسباب إنتاجية ومنها أسباب مرضية ومنها انشغال أبطالها في أعمال أخرى، ما يؤثر على تنفيذ الفيلم في وقت محدد ويستغرق فترة أطول في عملية التصوير، وهو ما يؤثر أيضا على عملية العرض، ومن بين هذه الأفلام التي أعلن صناعها عن توقف التصوير أكثر من مرة لأسباب مختلفة فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" و"طلق صناعي".

"حليمو"
قرر صناع فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" تأجيل تصويره، وذلك بعدما تعرض مخرجه محمد سعيد لأزمة قلبية وتم نقله إلى مستشفى الصفا، وتم تركيب دعامتين فى القلب، وينتظر حاليًا صناع الفيلم شفاء المخرج بشكل تام وبعد ذلك يتم استئناف تصويره من جديد.

الفيلم بطولة طلعت زكريا، وريم البارودى، وبيومى فؤاد، والراقصة دينا، وكريم أبو زيد، ونرمين ماهر، ورامى غيط، وخالد حمزاوى، ومن تأليف محمد فاضل، ومن إخراج محمد سعيد، وسيتم عرضه فى عام 2017.

"طلق صناعي"
بينما تعرض فيلم "طلق صناعى" لنفس الأزمة، حيث قرر صناعه تأجيل التصوير لمدة شهر كامل بسبب انشغال الكدوانى فى تصوير فيلم آخر بعنوان "الأصليين" مع المخرج مروان حامد، وبعد عودة الكدواني إلى الفيلم أصر خالد دياب، مخرج الفيلم، على أن يوقف التصوير مرة أخرى بسبب حمل الفنانة مي كساب فى طفلها بالشهر الخامس، وعند عودتها للتصوير ستكون ظهرت عليها آثار الحمل.

فيلم "طلق صناعى" بطولة ماجد الكدوانى، وحورية فرغلى، ومصطفى خاطر، وإيمان الزيدى، وبيومى فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومى كساب، وتأليف محمد خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور الأحداث حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك.

"جواب اعتقال"
تعرض فيلم "جواب اعتقال" لتوقف التصوير أكثر من مرة، ويعد السبب في ذلك الأزمة الرقابية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، بجانب أن الفيلم تم تصوير جزء كبير منه قبل شهر رمضان، وتوقف التصوير بسبب انشغال بطله محمد رمضان في تصوير مسلسل "الأسطورة".

الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن، ويلعب محمد رمضان شخصية "خالد الدجوى" أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

"جواب اعتقال" يشارك فى بطولته إياد نصار، وسيد رجب، ودينا الشربينى، وصبرى فواز، ومحمد عادل، وتأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج أحمد السبكى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady