Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يستقبل وزير القوي العاملة ويستعرض مشاكل الشركات والمصانع المغلقة



استقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، بمكتبه بديوان عام المحافظة اليوم السبت، الاستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة تهميدا لافتتاح الدورة التدريبية التي تعقد عن قانون العمل فى نادي النصر للبترول فى اطار مبادرة " مصر أمانة بين إيديك "
جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وحاتم جاد رب مدير عام مديرية القوى العاملة ومحمد المصري وطلعت خليل وعبد الحميد كمال وطارق متولي ونانسي نصير أعضاء مجلس النواب.
وعبر وزير القوى العاملة عن سعادته لزيارة السويس والتى تعتبر من اهم المحافظات الهامة والتى تتضمن المئات من شركات البترول والمشروعات بالمناطق الصناعية والسخنة .
وطالب الوزير من مدير القوى العاملة فى السويس بإعداد دورات تدريبية لشباب للمحافظة لتاهليهم سوق العمل وإعداد مشروعات صغيرة ومتوسطة
قال اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، إن تدريب الشباب من أهم أولويات المحافظة التى تركز عليها الفترة المقبلة من خلال التنسيق مع القوي العاملة وعدد من المؤسسات والهيئات المتخصصة فى تدريب بعض التخصصات المطلوبة فى الشركات والمصانع.
وأضاف محافظ السويس، أن مركز تدريب القوى العاملة الذى سيحدث نقل نوعية من خلال تخريج عدد الشباب المؤهلين لسوق العمل.
واستعرض محافظ السويس مع وزير القوي العاملة العديد من الموضوعات التى تخص الشركات والمصانع المغلقة الموجودة بالسويس من اجل العمل على حلها .
وأشار المحافظ الي ان المحافظة حاليا تقوم بدراسة بالتنسيق مع وزارة القوي العاملة وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتدريب الشاب علي حرفة وتوفير التمويل المطلوب لاقامة المشروعه او الورشة .
وأهدى اللواء صقر درع المحافظة الى وزير القوى العاملة كما أهدى " سعفان " درع الوزارة الى محافظ السويس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady