Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صور ..الطب الوقائي يحارب ثعبان اللغات الانجليزية بالسويس بالمصل والبيض السام



بناء علي تعليمات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس أصدر الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ تعليماته لمديرية الطب البيطري ومديرية التربية والتعليم بالتعامل الفوري والسريع مع الموقف داخل مدرسة اللغات الرسمية الانجليزية والتي تم بها اكتشاف ثعبان أمس الجمعة الموافق ١٦ من نوفمبر الجاري أثناء معسكر نظافة اقامته إدارة المدرسة للطلاب وبمشاركة عدد من أولياء الأمور .
وعلي الفور قامت الأستاذة سلمي الشاعر وكيل المديرية بالتواصل مع إدارة الأزمات بقيادة الاستاذ محمد الرخاوي والاستاذة منال كذلك الاستاذة عيوشة عبد العزيز مدير إدارة جنوب التعليمية ومتابعة ومعاونة الدكتور عزيزه عثمان يوسف مدير مديرية الطب البيطري بالسويس والتي جائت وتابعت بنفسها عملية المسح الشامل للمدرسة من حدائق وطرقات  ودورات مياه لتتأكد من عدم خطورة الموقف وكذلك حشو بيض الدجاج بالسم والأمصال القاتلة للثعابين في عدة مناطق متفرفة والتي يتوقع خروج مثل تلك الزواحف منها ، مع مراعاة بعدها عن أماكن تواجد تلاميذ وطلاب المدرسة لما يتميز به بيض الدجاج من رائحه سريعة الجذب للثعابين ومعرفة أيضاً اماكن ترددها وجحورها .
46460737 1122339067943089 158271804010397696 n

 .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - خمس مواد غذائية تبطئ الشيخوخة https://t.co/cjN0s31LFM
Suezbalady | السويس بلدي - طارق شوقي يكشف أكبر عائق أمام تطوير التعليم https://t.co/BXEIGC1EhH
Suezbalady | السويس بلدي - في «اليوم العالمي للغة العربية».. تعرف على أطول كلمة في «القرآن الكريم» https://t.co/nAJffXBsdE
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady