Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قائد الجيش الثالث ومحافظ السويس يبحثان حل مشكلة الإسكان بالمحافظة مع كبار رجال الأعمال والمستثمرين

عقد اللواء أح / رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه لواء/ عبد المجيد صقر محافظ السويس لقاءًا مع كبار رجال الأعمال والمستثمرين بمحافظة السويس، وبحثا معهم كيفية حل مشكلة الإسكان بالمحافظة. 

وأشار قائد الجيش الثالث الميدانى إلى أن مشكلة الإسكان بمحافظة السويس تمتد من سنة 2001 وبحاجة للتكاتف المجتمعى بتقديم المعاونة والدعم حتى يتم حلها لتوفير مسكن لائق لجميع الشباب من خلال مشروع (إسكان المستقبل)  الذى يستهدف بناء (10) آلاف وحدة سكنية تحقق معايير (جودة الحياة) للقضاء على التكدس السكانى وتحقيق العدالة فى توزيع الخدمات بحيث لا تتعدى المناطق السكنية والمبانى ربع المساحة الإجمالية للمشروع وألا تقل المساحات الخضراء عن نصف المساحة. 

وأضاف قائد الجيش الثالث الميدانى أن المشروع كفيل بحل مشكلة الإسكان جذريًا بمحافظة السويس. 

وأكد أن رجال الأعمال الوطنيين لهم دور لا يمكن إغفاله فى حل المشكلة، لأن السويس تستحق من الجميع بذل كل الجهد للنهوض بها. 

وأشار إلى مجهودات الجيش الثالث التى يبذلها كمثل وقدوة حيث يقوم بتقديم الدعم المالى ومرتبات علاجية شهرية للمرضى على نفقة الجيش الثالث، والمساهمة فى تطهير ترع ومصارف المحافظة على امتداد 74 كم، وأكد أن هذا من حق بلدنا علينا جميعًا. 

وقال اللواء/ عبد المجيد صقر أن مساهمة المستثمرين بالمشروع يساعد الشباب غير القادرين فى الحصول على مسكن لائق، وأضاف أن مشروع إسكان المستقبل جارى التنفيذ وله مخطط زمنى لإنهائه ومساهمة رجال الأعمال ستساهم فى سرعة الانتهاء منه. 

حضر اللقاء سيد سليم رئيس منطقة الاستثمار بمحافظة السويس وكبار رجال الأعمال ومستثمرى المحافظة وعدد من قيادات الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلس النواب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2018 09:56

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady