Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جهاز تنمية المشروعات ومحافظ السويس يفتتحان مؤتمر(فرصتك بين ايدك )

 
 
قامت الأستاذة نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والسيد اللواء/احمد محمد حامد محافظ السويس بافتتاح فعاليات مؤتمر (فرصتك بين ايدك) بنادي النصر للبترول بمدينة السويس  والذي حضره المئات من شباب المحافظة ولفيف من السادة اعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .
وقد تم خلال المؤتمر مناقشة سبل تيسير إجراءات إقامة المشروعات وتمويلها ومعرفة المشاكل التي تواجهها وكيفية التغلب عليها0 بالإضافة الى عرض كافة الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات لدعم قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بهدف تشجيع الشباب على ريادة الاعمال وإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية في الصغر توفر لهم فرص عمل وتحسن أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية.            
هذا وقد أعقب المؤتمر عرض بعض قصص النجاح للمشروعات المتميزة الممولة من الجهاز بمحافظة بالسويس حيث قام اصحاب هذه المشروعات بعرض تجاربهم الناجحة علي الشباب ومناقشتهم وتوضيح التيسيرات والخدمات التي وفرها لهم الجهاز في تمويل واقامة مشروعاتهم. 
كما قام اللواء احمد محمد حامد والاستاذة نيفين جامع بتسليم شيكات تمويل مشروعات جديدة لخمسة من ابناء السويس وعدد من شهادات التقدير لرواد الاعمال وشركاء التنمية من رؤساء مجالس إدارة الجمعيات الاهلية العاملة بالسويس بالإضافة الي تسليم شهادات تخرج لأوائل  برنامج سيدات الأعمال والذي ينفذه الجهاز بمنحة مقدمة من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية  بهدف دعم وتشجيع فكر العمل الحر لدي السيدات والفتيات وتدريبهم علي كيفية اقامة المشروعات الصغيرة او تطوير مشروعاتهم القائمة وادارتها بنجاح. وقد اقيم علي هامش المؤتمر معرض لمنتجات بعض المشروعات الصغيرة الممولة من جهاز تنمية المشروعات بمحافظة السويس.. 
وفي اطار الزيارة قام السيد المحافظ والرئيس التنفيذي للجهاز بزيارة مصنع جبس جوهرة سيناء بالمنطقة الصناعية بعتاقة والممول من جهاز تنمية المشروعات بـ2 مليون جنيه حيث كان في استقبالهم  المهندس اسامة عبد الحليم درويش صاحب المشروع والذي عرض مراحل تصنيع منتجاته المختلفة (جبس مصيص  - ألواح جبسون بورد) واضح ان حجم العمالة وصل الي 50 عامل وحجم الإنتاج وصل الي 70 الف طن سنويا وأشاد بالدور الكبير الذي قام به جهاز تنمية المشروعات لإقامة مشروعه .
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady