Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الصندوق الاجتماعي بالغرفة التجارية بالسويس يختتم فعاليات الدورة الثالثة" ابدأ مشروعك" لدعم لشباب

اختتم اليوم الخميس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في السويس التابع للصندوق الاجتماعي الدورة  الثالثة "ابدأ مشروعك"، بمقر الغرفة التجارية بالسويس، والتي تقدم مجانا للمتدربين لتأهيل وتدريب الفئات المستهدفة وشباب الخريجين لاقتحام سوق العمل الحر وإقامة المشروعات .
وحضر الدورة الدكتور عبد العاطي لاشين عميد كلية التجارة، ومحمد مرسى مدير الشباك الواحد بجهاز تنمية المشروعات ونجوى إبراهيم مسئول الخدمات غير المالية بالصندوق، وعبير الهادي مسئول الإقراض بجهاز تنمية المشروعات ومصطفى الشريف عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالسويس .
وأكدت عبير الهادي، مسئول الإقراض بجهاز تنمية المشروعات، أن هذه الدورات تأتى من خلال المنظومة التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات بالسويس لتأهيل وتدريب الشباب لسوق العمل الحر، بالإضافة إلى ما يقدمه الجهاز من تيسيرات أخرى سواء أثناء تجهيز المستندات من خلال الشباك الواحد او مرحلة الاقراض والخدمات غير المالية التي تقدم لصاحب المشروع ما بعد الإقراض أيضا.
(أبدا مشروعك ) تقدم مجانا للمتدربين وبتكلفة من جهاز. التنمية وعلى من يرغب خلال هذه المرحلة التعاون الكامل مع جهاز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة لما لها أهمية كبرى فى النهوض بالاقتصاد القومي وتحقيق  النتائج المرجوة.

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady