Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حامد يتابع أعمال تطويرمحطة محولات السويس 2


 
   تفقد اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس اليوم محطة محولات السويس2التابعة للشركة المصرية لنقل الكهرباء لمتابعة أعمال التطويروالتدعيم للمحولات والكابلات الكهربائية الجديدة التي يتم مدها بالمحطة والتي تغذي شبكات التوزيع للمنازل والشركات  .
 وأيضا أستمع حامد إلى شرح من مديرعام المحطة حول دور المحطة في تغذية معظم مناطق محافظة السويس بالكهرباء ، كذلك تحدث عن الإنشاءات التي يتم تنفيذها بالمحطة واعمال التطوير ورفع كفاءة المحولات ومد كابلات جديدة تستوعب الاحمال الزائدة وارتفاع درجات الحرارة .
   وقام حامد ومديري المحطات بتفقد للأقسام المختلفة وغرف التحكم الرئيسية والكنترول وغرف توزيع الكهرباء للمشتركين والتقي عددا من العاملين والفنيين ومهندسي المحطة.
    وطالب المحافظ سرعة استكمال اعمال التطوير والتدعيم بمحول اضافي احتياطي لتقوية الخدمة ، وأشارحامدعلي مسئولي شركات السويس بسرعة التنسيق المستمر لانجاز توصيل الكهرباء للمدن السكنية الجديدة والمدارس التي تقام بها ، مشيرا الي ضرورة عمل تصور مستقبلي للمدن التي سيتم انشاؤها في المستقبل القريب بالتنسيق مع مديرية الاسكان والاحياء.
     قال المحافظ ان اعمال التطوير وانشاء محطات كهرباء وصرف صحي ومياه والبنية التحتية التي تتم لتقديم خدمات طيبة ومتميزة للمواطنين ، مؤكداً علي اهمية بذل كل الجهد لخدمة المواطن والعمل علي راحته والابلاغ عن اي انقطاع في الكهرباء أو في باقي المرافق .
    رافق المحافظ في الجولة كلا من وليد شوقي رئيس حي عتاقة والمهندس طاهر عبد الستارمديرعام شبكات شمال السويس والمهندس حسن جاد مدير عام شبكات السويس 500ك.ف والمهندس حسن زعرب رئيس قطاع توزيع الكهرباء القناة بالسويس ومنير كامل مدير عام المتابعة الميدانية بالمحافظة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady