Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظة السويس تسترد 75% من أراضي الدولة حق الشعب والمحافظ يطلب تقرير تفصيلي عن اللاجون


 
    شدد اللواء أح احمد محمد حامد محافظ السويس على لجنة استرداد الاراضي بمحافظة السويس والجهات المعنية لأعادة حق الشعب من أراضي املاك الدولة المباني والزراعية ، مشيرا الى أهمية الحفاظ على كل شبر أرض يسترد من خلال المرور الدوري على الاراضي التي تم إستردادها ومنع أي تعدي عليها في نطاق كل حي .
   وحذرالمحافظ بانه سيحاسب مسئولي الاملاك بالأحياء والقطاعات المختلفة في حالة وجود اي حالات تعديات ، مؤكداً على ازالة الاشغال فورا وتحويل المتعدي للنيابة العامة .
    وأعلن المحافظ ان نسبة المستهدف من إزالة التعديات على اراضي الدولة بالسويس وصلت الى 75% تقريباً من حجم التعديات التي تزيد عن 12.3ألف فدان علي مستوي الأحياء الخمسة .
     وكلف حامد مدير ادارة الازمات بالمحافظة باعداد تقرير تفصيلي عن أي موضوعات عالقة ومنها مشكلة ارض اللاجون بحي السويس وحي الجناين وعرضه مساء اليوم لاتخاذ القرار المناسب.
      كما أعلن المحافظ عن عقد مؤتمر موسع يحضره القيادات العسكرية والامنية والتنفيذية والرقابية الاسبوع المقبل  لعرض نتائج وحصاد لجنة استرداد الاراضي التي بدأت عملها في 16 مايو وينتهي يوم 31 من نفس الشهرتنفيذا لقرار  السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بازالة التعديات علي أراضي الدولة وعودة حق الشعب للشعب.
     حضر اللقاء الذي عقد بقاعة الأجتماعات بديوان عام المحافظة كلا من اللواء دكتورمصطفى شحاتة مدير الامن واللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد ورئيس لجنة  استرداد الاراضي والعميد هيثم البوهي ممثلا للرقابة الادارية والعميد علاء اسماعيل مدير الازمات بالمحافظة ومنير كامل مدير عام المتابعة الميدانية ورؤساء الاحياء والجهات المعنية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 25 أيار 2017 09:51

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady