Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النائب عبد الحميد كمال يطلب باستدعاء رئيس الوزراء بسبب فوضي الأسعار والغلاء

 

تقدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس وعضو تكتل 25 / 30 البرلماني بطلب الى رئيس مجلس النواب صباح اليوم باستدعاء المهندس شريف اسماعيل الى مجلس النواب وعقد جلسة طارئ بسبب حالة الفوضي بالاسواق سواء فى المواد الغذائية او الدواء وغلاء جميع السلع بدون اي رقابة من الحكومة.

أضاف النائب أنه استناداً إلى المادة ( 134 ) من الدستور يتوجيه بطلب أحاطه عاجل إلى رئيس مجلس الوزراء واستدعائه حول :" الغلاء وفوضي الاسعار للمواد الغذائية والدواء ".

وتابع النائب أن ما يعاني منه المواطن المصري حاليا هو بسبب فوضي الاسعار والأسواق العشوائية دون رقابة حقيقية مما ارهق المواطنين اقتصاديا واجتماعيا وعدم تفعيل قانون المنافسة والاحتكار وغياب رؤية شاملة لمواجهة تلك المشاكل سواء عن طريق الرقابة فى  أطار ونطاق القانون .

وأضاف النائب عبد الحميد كمال أن ما يحدث حاليا أمر لم يعد يتحمله المواطنين وخصوصا مع انخفاض قيمة الجنيه المصري وتدني مستوي الاجور.

يذكر أن النائب عبد الحميد كمال تقدم منذ 3 اسابيع بطلب احاطة عاجل وطلب باستدعاء وزراء " التموين – الصحة – الداخلية " بسبب غياب الرقابة على الاسواق والاسعار الجنونية للمواد الغذائية والدواء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady