Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور..الهياتمي يكرم أوائل الثانوية العامة علي مستوي السويس

 

   كرم اللواء احمد حلمي الهياتمي محافظ السويس اوائل الثانوية العامة في مختلف الشعب (علمي علوم و رياضة وادبي) من ابناء السويس بمنحهم شهادات تقدير وميدالية محافظة السويس تكريما وتشجيعا على التفوق .
     وجاء في المركز الاول لشعبة علمي علوم  مونيكا اسامة ملقي بمجموع 408 درجة ونور اشرف عبد العظيم الاول في شعبة علمي رياضة بمجموع 407.5 درجة ، و جاء في كيرلس كرم عجيب  علي الاول في الشعبة الادبية بمجموع 405 درجة.
    واكد الهياتمي على ضرورة الحفاظ على التفوق والتقدم من اجل خدمة الوطن في شتى المجالات مطالبا اولياء الامور بدعم  ابناءهم لمواصلة التفوق والالتحاق بكليات القمة .
   وأعطى الهياتمي تعليماته لمدير التربية والتعليم بالاهتمام بالعملية التعليمية وعقد مؤتمرموسع يشمل جميع المهتمين بالتربية والتعليم ومديري المدارس لوضع خطة للنهوض بالعملية التعليمية ومناقشة سلبيات وايجابيات العام الدراسي الماضي .
     ومن ناحية اخرى كرم اللواء احمد الهياتمي الطالبة نوران مجدي الدمرداش من مدرسة فيصل بنات الاعدادية  التي حصلت على المركز السابع بمجموع 297.5 درجة بعد قبول تظلمها واعادة تصحيح اوراقها بالصف الثالث الاعدادي .
      حضر التكريم كلا من نشأت البارودي السكرتير العام المساعد للمحافظة وطارق متولي عضو مجلس النواب وعبد الحافظ وحيد عام التربية والتعليم وابراهيم عبد الله رئيس مجلس امناء التعليم في السويس وقيادات التعليم واولياء امور المتفوقين

 

4 7b64b

 

 

11 fe9f2

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady